الشارع المغاربي – بعد غلقه بسبب الحريق:اعادة فتح المعبر الحدودي ملولة بعين دراهم

بعد غلقه بسبب الحريق:اعادة فتح المعبر الحدودي ملولة بعين دراهم

قسم الأخبار

20 يوليو، 2023

الشارع المغاربي: اعلنت اللجنة الجهوية لمجابهة الكوارث بجندوبة اليوم الخميس 20 جويلية 2023 عن اعادة فتح المعبر الحدودي بملولة من معتمدية طبرقة بعد اغلاقه يوم امس وقائيا بسبب الحريق الذي اندلع بالغابة.

واكدت اللجنة في بلاغ صادر عنها نشرته الادارة الجهوية للحماية المدينة بجندوبة على صفحتها بموقع “فايسبوك” ان اللجنة قررت فتح المعبر الحدودي بداية من صدور هذا البلاغ ليعود الى سالف نشاطه بصفة عادية واستقبال المسافرين من الجانبين التونسي والجزائري.

يشار الى ان الحماية المدينة كانت قد اعلنت في وقت سابق ان فرق الاطفاء التابعة للديوان الوطني للحماية المدنية تواصل معززة بفرق الإطفاء التابعة للادارة العامة للغابات وجيش الطيران والحرس والأمن الوطنيين وجمعية التطوع في خدمة الحماية المدنية وجمعية الهلال الأحمر وجميع الهياكل التابعة للجنة الجهوية لتفادي الكوارث ومجابهتها وتنظيم النجدة مجهوداتها لإخماد الحريق الذي شب يوم اول أمس بغابات ملولة من معتمدية طبرقة.

وافادت بانه تم القيام بزيارة ميدانية لتشخيص الأوضاع والوقوف على الصعوبات والمشاكل لإيجاد الحلول الكفيلة بالسيطرة على الحريق بمنطقة ملولة واصفة اياه بالهائل ومؤكدة انه توسع وانتشر بسرعة نظرا لموجة الحر التي تشهدها البلاد ولهبوب رياح قوية حالت دون السيطرة عليه.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING