الشارع المغاربي – تعيين ر.م.ع جديد للشركة الوطنية للاتصالات

تعيين ر.م.ع جديد للشركة الوطنية للاتصالات

قسم الأخبار

7 أبريل، 2022

الشارع المغاربي: أعلنت وزارة تكنولوجيات الإتصال اليوم الخميس 7 أفريل 2022 عن تعيين الأسعد بن ذياب المتصرف الممثل للدولة بمجلس إدارة الشركة الوطنية للإتصالات في خطة رئيس مدير عام إبتداء من اليوم .

وأفادت الوزارة في بلاغ صادر عنها نشرته بصفحتها على موقع “فايسبوك” بأن” اللجنة المحدثة بقرار وزير تكنولوجيات الاتصال والمكلفة بإختيار المتصرفين الممثلين للدولة بمجلس إدارة الشركة الوطنية للإتصالات قيّمت الترشحات وأعدت قائمة المترشحين المؤهلين لخطة رئيس مدير عام، طبقا لمنهجية التقييم الواردة ضمن دليل الإجراءات المنشور للعموم بموقع واب الوزارة”.

وأضافت ان تعيين بن ذياب جاء “إثر إنسحاب المرشح السابق وعملا بالفصل الثاني عشر من الأمر الرئاسي عدد 117 لسنة 2021 الجاري به العمل للتعيين في الوظائف المدنية العليا وبناء على القائمة المقترحة من اللجنة “.

وبن ذياب مهندس عام في الإتصالات شغل مهام مدير مركزي تقني بالشركة الوطنية للإتصالات منذ 2019 وله تجربة مهنية بقطاع الاتصالات ناهزت 32 سنة، حيث تقلد العديد من الوظائف على غرار مدير مركزي للترابط البيني ومدير تنفيذي للشبكات القارة والجوالة باتصالات تونس ومدير مركزي للشبكات بالشركة التونسية للمقاولات السلكية واللاسلكية. وهو متصرف بمجالس إدارة عدد من شركات مجمع “إتصالات تونس”.

للتذكير كان مجلس إدارة اتصالات تونس قد قرّر يوم الثلاثاء 12 أكتوبر 2021 تفويض سيرين التليلي بصفتها عضو مجلس الإدارة للإشراف مؤقتًا على تسيير الشركة إلى حين تعيين رئيس مدير عام جديد وذلك بعد تعيين سمير سعيد عضوا بالحكومة.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING