الشارع المغاربي – جريمة اسرائيلية جديدة: شهداء وجرحى إثر قصف مجمع الشفاء الطبي بغزة

جريمة اسرائيلية جديدة: شهداء وجرحى إثر قصف مجمع الشفاء الطبي بغزة

قسم الأخبار

10 نوفمبر، 2023

الشارع المغاربي: استشهد عدد من الفلسطينيين واصيب اخرون بينهم اطفال ونساء صباح اليوم الجمعة 10 نوفمبر 2023 جراء قصف اسرائيلي صاروخي ومدفعي استهدف مبنى العيادات الخارجية في مجمع الشفاء الطبي بغزة.

واكدت وكالة الانباء الفلسطينية “وفا” ان قوات الاحتلال قصفت مبنى العيادات الخارجية في المجمع بالصواريخ والقذائف المدفعية وانها استهدفت النازحين مما أدى لاستشهاد وإصابة عشرات المواطنين بينهم أطفال ونساء.

وافادت بانه استشهد ايضا عدد اخر وأصيب آخرون بعد استهداف قوات الاحتلال الإسرائيلي مجموعة من المواطنين عند مدخل خزاعة شرق خان يونس، جنوب قطاع غزة.

وذكرت بان قوات الاحتلال كانت قد قصفت بوابة مستشفى النصر للأطفال غرب مدينة غزة وان ذلك أدى لتوقف جميع خدماته وبانها استهدفت ايضا محيط مستشفى أصدقاء المريض في غزة مشيرة الى ان القصف دمر ايضا مركبة إسعاف بعد قصف الاحتلال العنيف محيط مستشفى العودة شمال القطاع والى ان حريقا كبيرا اندلع في الطابق السفلي بمستشفى الرنتيسي للأطفال غرب مدينة غزة بعد استهدافه من طيران الاحتلال.

وتواصل لليوم 35 على التوالي قوات الاحتلال بدعم من الولايات المتحدة ومرتزقة عدوانها على قطاع غزة وتشن غارات مكثفة على القطاع وترتكب مجازر جديدة في مناطق عدة منه.

وارتفع عدد الشهداء منذ بداية العدوان إلى 10818 شهيداً من بينهم 4324 طفلا و2918 سيدة و667 مسنا الى جانب جرح 26900 آخرين مع انتشار جثث عشرات الشهداء في شوارع مدينة غزة في ظل تحذيرات من كارثة صحية.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING