الشارع المغاربي – سعيّد يعرض صورا من مشاحنات البرلمان ردّا على دعوات إعادته

سعيّد يعرض صورا من مشاحنات البرلمان ردّا على دعوات إعادته

قسم الأخبار

11 أكتوبر، 2021

الشارع المغاربي: جدد رئيس الجمهورية قيس سعيد اليوم الاثنين 11 اكتوبر 2021 تأكيده على ان التدابير التي اتخذها يوم 25 جويلية هي تدابير استثنائية نص عليها الدستور في صورة وجود خطر داهم مؤكدا ان الخطر قائم وانه مازل قائما الى حد الان.

وقال سعيد خلال اشرافه اليوم على موكب اداء اليمين لاعضاء حكومة نجلاء بودن “انها تدابير استثنائية نص عليها الدستور في صورة خطر داهم ولكن الخطر قائم ولا يزال قائما الى حد يوم الناس هذا فهل يجب ان نترك البلاد لقمة سائغة تتقاذفها السباع والضباع…؟”

واضاف ” كان الليل حالكا والظلام طويلا وشديدا لكن بدأ النور يشع ليلة الخامس والعشرين من جويلية.. يشع في الارض وهنا أتيت ببعض الصور لان هناك من تناسى وارجو من المصورين ان يوجهوا عدسات آلاتهم الى هذه الصور .. صور المجلس الا يتذكرون؟ ..صورة للمجلس أفلا يعقلون ؟..صورة اخرى للمجلس الا يفقهون ..صورة اخرى للمجلس الا يتفكرون؟ ..صورة اخرى لمن قابلتهم… الدماء تسيل في المجلس ..”

وتابع “نسوا الدماء …نسوا ما حصل في هاتين السنتين اللتين مرتا دون ان يفعلوا اي شيء سوى المصادقة على بعض المعاهدات وفي هذه السنة المصادقة على 3 مشاريع قوانين لن تنفذ كانت موجهة ضد المقاصد المعلنة لان الاوامر الترتيبية لن تخرج ابدا في ظل اختياراتهم.”


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING