الشارع المغاربي – سفارة أمريكا: لقاء بين قائد "أفريكوم"وقادة عسكريين تونسيين على متن حاملة طائرات/ صور

سفارة أمريكا: لقاء بين قائد “أفريكوم”وقادة عسكريين تونسيين على متن حاملة طائرات/ صور

قسم الأخبار

26 مارس، 2021

الشارع المغاربي: كشفت سفارة أمريكا بتونس اليوم الجمعة 26 مارس 2021 أن تباحث الجهود المشتركة لتعزيز التعاون الثنائي بين تونس والولايات المتحدة الامريكية في مجال الأمن البحري بالبحر الأبيض المتوسط كان محور لقاء جمع خلال هذا الاسبوع القائد الأعلى للقيادة العسكرية الأمريكية بإفريقيا (أفريكوم) الجنرال ستيفن تاونسند وغريغوري لوجيرفو القائم بالأعمال بالسفارة الأمريكية بتونس بعدد من القادة العسكريين التونسيين على متن حاملة الطائرات “يو. إس. إس دوايت دي أيزنهاور”.

ونقلت السفارة في بلاغ صادر عنها نشرته بصفحتها على موقع “فايسبوك” عن تاونسند قوله “كحلفاء نعمل سويّا على تعزيز أمن تونس وبالتالي أمن المنطقة ككل و نركّزعلى الانتباه الى المجال البحري وعلى الاهتمامات المتعلقة بالأمن البحري”.

يذكر رئيس الجمهورية قيس سعيّد قد استقبل يوم الأربعاء 9 سبتمبر 2020 بقصر قرطاج الجنرال ستيفان تونساند “Stefen Townsend” قائد القيادة العسكرية الأمريكية في إفريقيا (أفريكوم)

وتناول اللّقاء سبل تعزيز التعاون الثنائي بين تونس و الولايات المتحدة الأمريكية في شتى المجالات و لا سيما في المجال العسكري و كذلك في مجال مكافحة الإرهاب.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING