الشارع المغاربي – شاحنات من بين المحجوز : الديوانة تكشف تفاصيل عمليتين نوعيتين بتطاوين

شاحنات من بين المحجوز : الديوانة تكشف تفاصيل عمليتين نوعيتين بتطاوين

23 أكتوبر، 2018

الشارع المغاربي : أعلنت الإدارة العامة للدّيوانة اليوم الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 أنّ فرقة الحرس الديواني بتطاوين تمكنت من حجز أكثر من 8000 خرطوشة سجائر قالت انها مهربة على متن 3 شاحنات تحمل لوحات مفتعلة وان القيمة الجملية للمحجوز قدرت بـ497 ألف دينار.

وأبرزت الديوانة في تدوينة نشرتها على صفحتها الرسمية بموقع فايسبوك أن فرقة الحرس الديواني بتطاوين تمكنت امس الإثنين في عمليّتين نوعيتين من إحباط محاولتي تهريب 8550 خرطوشة من السجائر تحمل علامات أجنبية مهرّبة من القطر الليبي.

وتعود حيثيات العمليتين وفق التدوينة إلى تلقي مصالح الحرس الديواني بتطاوين معلومات تشير الى اعتزام مهربين تهريب كمية من السجائر من ليبيا لمدينة بن قردان عبر أحد المسالك الصحراوية بجهة رفقة،وانه تم نصب كمين ورصد ثلاثة شاحنات رباعية الدفع محملة ببضائع مغطاة بساتر بلاستيكي  مشيرة الى أن دوريات الحرس الديواني اضطرت لاستعمال السلاسل المسمارية لإيقاف الشاحنات بعد أن حاول سائقوها الفرار.

ولفتت الادارة العامة للديوانة إلى أنه تمّ اطلاق أعيرة نارية في الهواء لتفريق عدد من المهربين الذين قالت انهم تجمهروا حول الشاحنات المحجوزة في محاولة لافتكاك البضائع .

واكدت أنه تمّ خفر الشاحنات والسجائر المحجوزة إلى مقر الفرقة أين تمّ تحرير محضري حجز.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING