الشارع المغاربي – كتائب القسام تنشر فيديو لـ3 أسيرات يحمّلن فيه نتنياهو مسؤولية عملية 7 أكتوبر

كتائب القسام تنشر فيديو لـ3 أسيرات يحمّلن فيه نتنياهو مسؤولية عملية 7 أكتوبر

قسم الأخبار

30 أكتوبر، 2023

الشارع المغاربي: : نشرت كتائب عز الدين القسام عصر اليوم الاثنين 30 اكتوبر 2023 مقطع فيديو مسجلا لـ3 اسيرات اسرائيليات لديها حمّلن فيه الحكومة الاسرائيلية ورئيسها بنيامين نتنياهو مسؤولية ما جرى يوم 7 اكتوبر الجاري

وقالت احدى الاسيرات في فيديو نشرته الكتائب على صفحته بتطبيقة “تلغرام” لنتنياهو: “بنيامين نتنياهو مرحبا، نحن أسيرات لدى “حماس” منذ 23 يوما… بالأمس كان هناك مؤتمر صحفي لعائلات الأسرى، ونحن نعرف أنه كان من المفترض وقف إطلاق النار، وكان من المفترض عليك أن تطلق سراحنا، ووعدت بأن تطلق سراحنا. ومع ذلك نحن نعاني من فشلك السياسي والأمني والعسكري، بسبب الفشل الذي تسببت به في السابع من أكتوبر، لأنه لم يكن هناك أي جندي في المكان ولم يأت إلينا أي شخص، ولم يدافع عنا أي شخص، ونحن مواطنون أبرياء بسطاء مواطنون ندفع ضرائب لدولة إسرائيل”.

وطالبت نتنياهو بإطلاق سراح الأسرى الإسرائيليين في غزة الآن وبإطلاق سراح الأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال قائلة “نحن الآن موجودون في الأسر في ظل “لا شروط”… أنت تقتلنا، هل تريد أن تقتلنا كلنا؟ أنت تريد من الجيش أن يقتلنا، ألا يكفي أنك ذبحت الجميع، ألا يكفيك أن هناك مواطنين إسرائيليين قتلوا؟ أطلق سراحنا الآن، أطلق سراح مواطنيهم وأسراهم الآن (تقصد الفلسطينيين)، أطلق سراحنا، أطلق سراح الجميع، نحن نستحق أن نعود لعائلاتنا، الآن الآن الآن (تصرخ بصوت عال).


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING