الشارع المغاربي – ليلى الحداد: نوايا خبيثة وراء جلسة اليوم بالبرلمان

ليلى الحداد: نوايا خبيثة وراء جلسة اليوم بالبرلمان

قسم الأخبار

4 مايو، 2021

الشارع المغاربي: اعتبرت النائبة عن حركة الشعب ليلى الحداد اليوم الثلاثاء 4 ماي 2021 ان الجلسة العامة المنعقدة اليوم بالبرلمان جلسة لجلد رئيس الجمهورية ولتصفية حسابات سياسية معه وانه لم تكف خصومه صفحات التواصل الاجتماعي والمنبار الاعلامية لتخصيص جلسة لجلده متسائلة عن الجرم الذي ارتكبه.

واعربت النائبة في مداخلة لها خلال الجلسة العامة المخصصة للنظر في مشروع قانون لتنقيح قانون المحكمة الدستورية عن حزنها لتحوّل البرلمان الى فضاء لتصفية حسابات سياسية مع رئيس الجمهورية معتبرة ذلك وسيلة من أحقر الوسائل.

وتوجهت بالقول الى رئيس مجلس نواب الشعب راشد الغنوشي : “اقول لرئيس المجلس لن تبلغ ما تطمح اليه في احلامك لان الشعب فاهم اللعبة السياسية وما يحصل”

وشددت على ان حماية المسار الديمقراطي “لا تكون بالممارسات القذرة والقذف والسب” وعلى انه لو كانت هناك نوايا صادقة لارساء المحكمة الدستورية لتم ارساؤها منذ الفترة النيابية السابقة.

واكدت انه لو لم تكن هناك نوايا خبيثة وراء هذه الجلسة لتمت احالة رد رئيس الجمهورية على اللجنة وجراء نقاش حولها وليس قراءة رسالة رئيس الجمهورية في الجلسة العامة.

واعتبرت النائبة انه توجد اليوم قضايا اهم امام التونسيين مشيرة الى ان المواطن بصدد الموت امام المستشفيات والى الازمة الحادة في الاوكسيجين والى انشغال الحكومة بالتلقيح لاعضائها ومستشاريها واقاربها.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING