الشارع المغاربي – مدنين: عدد الوفيات في حادثة تسمم بكحول محلية الصنع يرتفع الى 6

مدنين: عدد الوفيات في حادثة تسمم بكحول محلية الصنع يرتفع الى 6

قسم الأخبار

11 يناير، 2024

الشارع المغاربي: اكد الدكتور سمير مرزوق المدير الجهوي للصحة بمدنين اليوم الخميس 11 جانفي 2024 ارتفاع عدد الوفيات نتيجة تناول كحول محلية الصنع بمنقطة سيدي مخلوف بمدنين الى 6 مشيرا الى انه تم يوم امس تسجيلوفاة اخرى والى ان 10 اشخاص اخرين مازالوا تحت المراقبة الطبية.

وقال الدكتور في مداخلة على اذاعة “الجوهرة اف ام” في متابعة لهذه الحادثة “للاسف تم تسجيل وفاة سادسة حوالي منتصف نهار يوم امس ويتم التكفل حاليا ب3 حالات في اقسام المراقبة الطبية بمدنين و3 حالات بقسم الانعاش بمستشفى فرحات حشاد بسوسة و4 حالات بقسم الانعاش بمركز مقاومة التسمم”.

واضاف ” هناك تحسن في الحالة الصحية عموما للمصابين وامكانية مغادرة حالتين اليوم وفي سوسة هناك حالة متوسطة وحالتين في تحسن وبالنسبة للاعمار فان المصابين من مختلف الشرائح تقريبا وتترواح اعمارهم بين 22 و55 سنة.”

يشار الى انه تم يوم الاحد 7 جانفي الجاري تسجيل 3 وفيات جديدة جراء حادثة التسمّم ليرتفع بذلك العدد الى 5 وفيات.

ووفق ما ذكرت اذاعة “تطاوين” استقبل المستشفى المحلي بسيدي مخلوف اضافة الى 3 وفيات 4 حالات جديدة ليرتفع العدد إلى 45 حالة قالت ان اغلب اصحابها من منطقة القصبة وأن أكبرهم سنا من مواليد 1965.

ونقلت الاذاعة عن فتحي البكوش وكيل الجمهوريّة بالمحكمة الإبتدائيّة بمدنين تأكيده القبض على المتّهم الرّئيسي في الحادثة واشارته الى انه أصيل منطقة القصبة التابعة لمعتمديّة سيدي مخلوف وصاحب سوابق عدليّة والى انه لم يمض على مغادرته السّجن بضعة أشهر.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING