الشارع المغاربي – وزارة السياحة: غلق 18 مؤسسة سياحية مؤقتا

وزارة السياحة: غلق 18 مؤسسة سياحية مؤقتا

قسم الأخبار

18 يوليو، 2023

الشارع المغاربي: كشفت وزارة السياحة اليوم الثلاثاء 18 جويلية 2023 ان مصالح الديوان الوطني التونسي للسياحة اجرت بين 1 جانفي و15 جويلية الجاري 3885 زيارة تفقد وإحاطة لعدد من النزل والمؤسسات السياحية مشيرة الى انها أفضت إلى اصدار اكثر من 89 قرارا منها تسليط عقوبات على المؤسسات المخالفة بلغت حد اغلاق 18مؤسسة سياحية اغلاقا مؤقتا.

من جهة ثانية افادت الوزارة في بلاغ صادر عنها نشرته بصفحتها على موقع “فايسبوك” ان الوزير محمد المعز بلحسين اذن خلال اشرافه مساء امس على الاجتماع الدوري المخصص لمتابعة سير الموسم السياحي الصيفي بتركيز خلية متابعة صلب الديوان الوطني التونسي للسياحة تعنى بقبول تشكيّات السياح التونسيين والأجانب ومتابعتها اضافة الى وضع خط أخضر على مستوى الديوان لتلقّي التشكيات وهو: 80100333.

ونقلت عن بلحسين” تشديده على ضرورة تكثيف عمليات التفقد والرقابة لجودة الخدمات المقدمة بالمؤسسات السياحية والقيام بمراقبة منظومة استغلال المياه بها وتكثيف الحملات التحسيسية والتوعوية حول ترشيد استهلاك الماء والطاقة بكافة الوحدات السياحية “.

واضافت انه “دعا ايضا المندوبين الجهويين إلى مزيد القيام بعمليات تفقد أسطول النقل السياحي ومتابعة ومراقبة تنظيم الرحلات السياحية وكذلك جودة الخدمات المسداة في هذا الإطار”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING