الشارع المغاربي – الشاهد: سنُحاسب المُخرّبين ومُحرّضيهم.. ولا وجود لاحتجاجات في الليل

الشاهد: سنُحاسب المُخرّبين ومُحرّضيهم.. ولا وجود لاحتجاجات في الليل

9 يناير، 2018

الشارع المغاربي : اعتبر رئيس الحكومة يوسف الشاهد الاحداث التي شهدها عدد من المناطق ليلة امس  اعتداءات وليست احتجاجات مؤكدا تسجيل “عمليات تخريب ونهب واعتداء على المواطنين”.

واعلن الشاهد أنّ الحكومة ستطبّق القانون على المخربّين وعلى من يقومون بتحريضهم، مشدّدا في المقابل على أنّ الدولة تحمي المتظاهرين السلميين.

وتابع في تصريح لموزاييك اليوم الثلاثاء 9 جانفي ” ما حدث ليلة أمس لا يمكن اعتباره “احتجاجا” مشيرا الى ان التظاهر وان كان حق يكفله القانون فانه لا وجود لاحتجاجات ليليّة في البلدان الديمقراطيّة.

من جهته كشف الناطق الرسمي باسم وزارة الداخلية العميد خليفة الشيباني عن ايقاف 44 شخصا قال انهم تورطوا في عمليات نهب وتخريب واعتداء على مؤسسات الدولة بعدد من ولايات الجمهورية مؤكدا عودة الهدوء إلى هذه الولايات صباح اليوم الثلاثاء.

وشدد الشيباني لراديو جوهرة اليوم الثلاثاء 9 جانفي على ان ما حدث من عمليات تخريب ونهب لا علاقة له بالاحتجاجات السلمية والمطالب الاجتماعية التي يكفلها القانون والدستور، معتبرا أن هذه الأعمال مدانة أخلاقيا وقانونيا مبرزا انه تم ايقاف 16 شخصا في القصرين و10 أشخاص في قفصة و4 في حي التضامن و14 في حي الانطلاقة بتونس العاصمة.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING