الشارع المغاربي – سعيّد لبودن: يجب الانتباه إلى ما يُدبّر له البعض عبر المال الفاسد لشراء الذمم في الانتخابات

سعيّد لبودن: يجب الانتباه إلى ما يُدبّر له البعض عبر المال الفاسد لشراء الذمم في الانتخابات

قسم الأخبار

3 أكتوبر، 2022

الشارع المغاربي: أعلنت رئاسة الجمهورية مساء اليوم الاثنين 3 اكتوبر 2022 ان “الاستعداد الجيد للانتخابات وسير العمل الحكومي اضافة الى ضرورة وضع حد لظاهرة فقدان بعض المواد ” كانت ابرز محاور لقاء جمع اليوم الرئيس قيس سعيد بنجلاء بودن رئيسة الحكومة .

وافادت الرئاسة في بلاغ صادر عنها نشرته بصفحتها على موقع “فايسبوك” بأن سعيّد” أكد على ضرورة الاستعداد الجيد للانتخابات حتى يُعبر الشعب عن إرادته بكل حرية بعيدا عن كل محاولات الانحراف بها” وبأنه ذكّر بأن ” المرسوم المتعلق بالانتخابات ينصّ على عقوبات جزائية سواء بالنسبة للراشي أو للمرتشي” .

ونقلت عنه تشديده على “وجوب الانتباه إلى ما يُدبر له البعض عن طريق المال الفاسد لشراء الذمم على عادتهم في ذلك في مثل هذه المناسبات”. 

واضافت انه “تم ايضا خلال اللقاء التأكيد على ضرورة ضمان تزويد الأسواق بالسلع المطلوبة، ووضع حد لظاهرة فقدان بعض المواد فجأة لتعود إلى السوق مرة أخرى بأسعار مختلفة”.

ولفتت الرئاسة الى ان اللقاء تطرق كذلك الى سير العمل الحكومي والى ان سعيد “شدّد على وجوب أن تقوم مصالح الدولة بدورها كاملا وأن تُنصت لشواغل التونسيين والتونسيات في كل المجالات”.

وابرزت انه تم ايضا التطرق الى ضرورة الإسراع بإرساء مؤسسة فداء لتحقيق الاهداف التي أنشأت من أجلها.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING