الشارع المغاربي – نقابة التاكسي الفردي : سنقاضي عون أمن بمطار قرطاج

نقابة التاكسي الفردي : سنقاضي عون أمن بمطار قرطاج

16 يناير، 2019

الشارع المغاربي – راوية السالمي: أكد كاتب عام نقابة التاكسي الفردي لتونس الكبرى محمد بوصلاحي اليوم الاربعاء 16 جانفي 2019، ان النقابة تعتزم رفع قضية على عون أمن بمطار تونس قرطاج في صورة اثبات ما قال انها “مظلمة”تعرض لها “تاكسيست” بالمطار المذكور.

وأوضح بوصلاحي في تصريح لـ”الشارع المغاربي” اليوم أن سائق تاكسي فردي ألقى بنفسه من قنطرة مطار قرطاج عشية أمس الثلاثاء 15 جانفي وان ذلك تسبب له في إصابات متفاوتة وأنه تم نقله على إثرها الى المستشفى لتلقى الإسعافات، مشيرا إلى أن “التاكسيست” دخل في مشادة كلامية مع عون أمن بسبب تشكّي أحد الحرفاء من رفض سائق التاكسي نقله من المطار.

وشدد على ان سائق التاكسي كان ملتزما في ذلك الوقت بنقل حريف اخر كان على اتصال مسبقا معه، لافتا إلى أن “عون الأمن قام بتحرير محضر مخالفة بـ150 دينارا بسبب امتناعه عن نقل الحريف كما أنه افتك الاوراق الخاصة بالسيارة”.

وأفاد المتحدث بأن “هذه المظلمة دفعت بسائق التاكسي إلى التهديد بالقاء نفسه غير ان عون الأمن قابل ذلك بلامبالاة”، مستنكرا “مثل هذه التصرفات”.واعتبر أنها “حلقة من سلسلة مظالم يعيشها سواق و أصحاب التاكسي بشكل يومي”.
واعتبر أن “سلطة الإشراف هي من وضعت حجر أساس هذه المظالم بسنها جملة من القوانين الإلزامية والزجرية،” التي قال انها “مهينة لكرامة وسالبة لحرية أهل القطاع”.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING