الشارع المغاربي – اتحاد الشغل: سنتوصّل لحلول مع جامعة التعليم الثانوي

اتحاد الشغل: سنتوصّل لحلول مع جامعة التعليم الثانوي

9 نوفمبر، 2018

الشارع المغاربي_دنيا الزغيدي : جدّد الأمين العام المساعد للاتحاد العام التونسي للشغل المسؤول عن الوظيفة العمومية، حفيظ حفيظ، اليوم الجمعة 9 نوفمبر 2018، تأكيد الاتحاد على مساندته المطلقة لمطالب الأساتذة ورفضه قرار الجامعة العامة للتعليم الثانوي مقاطعة امتحانات الثلاثي الأوّل، قائلا “نُساند مطالب الأساتذة.. لكن لا يُمكن لأي موقف نضالي أن يصطدم بالرأي العام وبمصلحة التلاميذ والأولياء.. لهذا لا نساند قرار مقاطعة الامتحانات”.

وشدّد حفيظ في تصريح لـ”الشارع المغاربي” اليوم على أن المكتب التنفيذي الوطني لم يتخل مطلقا عن مطالب الأساتذة وعلى أنه يسعى إلى إيجاد حلول بقيادة أمينه العام نور الدين الطبوبي، مستدركا بالقول “إذا لم نتوصّل إلى حلول سنقرّر معا كمكتب تنفيذي وطني وكجامعة عامة للتعليم الثانوي وكهيئة إدارية للتعليم الثانوي خطوات نضالية تنسجم مع التشاريع الجاري بها العمل”.

وأضاف أن المكتب التنفيذي الوطني مع مطالب التعليم وأنه سيواصل المشاورات مع كافة الاطراف تلبية لمطالب المدرسين التي وصفها بـ”المشروعة”.

وكان المكتب التنفيذي الوطني للاتحاد العام التونسي للشغل قد أعلن أمس الخميس عن رفضه دعوة جامعة التعليم الثانوي إلى مقاطعة امتحانات الثلاثي الأوّل (الأسبوع المفتوح والأسبوع المغلق).


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING