الشارع المغاربي – بند "ملغّم" في عقد الشماخي يورّط النادي الافريقي!

بند “ملغّم” في عقد الشماخي يورّط النادي الافريقي!

قسم الرياضة

24 يوليو، 2022

الشارع المغاربي- قسم الرياضة: لا حديث داخل أوساط جماهير النادي الافريقي خلال الساعات القليلة الماضية سوى عن خبر مغادرة مهاجم الفريق ياسين الشماخي الذي تخلّف دون سابق إنذار عن تدريبات الفريق.

مصدر موثوق فيه كشف لـ”الشارع المغاربي” أنّ الشماخي رفض استئناف التدريبات مع زملائه بتعلّة نهاية عقده قانونيا مع فريق باب الجديد. ويضيف المصدر ذاته أنه خلافا لما راج فإنّ عقد الشماخي مع الافريقي من المفروض ان ينتهي موفى شهر جوان 2023 ولكن العقد الذي وقّعه مع الهيئة السابقة يتضمن بندا تسريحيا ينص على إمكانية مغادرته الفريق في صورة عدم حصوله على جراياته لمدّة أربعة أشهر متتالية.

وحسب ما يؤكّد محامي اللاعب الأستاذ علي عباس فإنّ الشماخي يحق له وضع حد لتجربته مع الافريقي قبل عام من نهاية عقده بسبب عدم احترام الهيئة الحالية للبند المنصوص عليه.

ورفض اللاعب العودة الى التدريبات مشترطا مرّة أخرى الحصول على كامل مستحقاته المالية الخاصة بالموسم المنقضي مع اشتراطه الحصول على نسبة هامة من مستحقاته الخاصة بالموسم الجديد في صورة قبوله العودة ومواصلة الرحلة مع الافريقي.

وكانت هيئة عبد السلام اليونسي قد جدّدت عقد ياسين الشماخي لمدة ثلاثة مواسم الى غاية موفى جوان 2023 حيث اشترط اللاعب حينها الحصول على كل مستحقاته المتخلدة بالذمة وكذلك الحصول على مستحقات عامل كامل من عقده الجديد اضافة الى تضمين البند الملّغم والقاضي بإلغاء العام الثاني من مدة العقد في صورة عدم حصوله على 4 جرايات شهرية.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING