الشارع المغاربي – مليون أورو لم يكف للفوز بتوقيع يوسف البلايلي!

مليون أورو لم يكف للفوز بتوقيع يوسف البلايلي!

قسم الرياضة

3 فبراير، 2018

الشارع المغاربي: اعترف ربوح حداد، رئيس نادي اتحاد الجزائر، بأن فريقه تقدم بعرض تصل قيمته إلى مليون أورو، لاستعادة لاعبه السابق يوسف البلايلي، من أنجيه الفرنسي.
ولم يسبق لأي فريق جزائري، أن قام بدفع هذا المبلغ، الذي وصف بـ “الخيالي”، لاستقدام أي لاعب حتى لو كان يحمل الصفة الدولية.
وقال حداد، في تصريحات متلفزة، إنه كان يريد التعاقد مع البلايلي، استجابة لرغبة المشجعين الذين ألحوا على عودته. وتابع “تحدثت مع سعيد شعبان، رئيس نادي أنجيه، وأعربت له عن رغبتي في استعادة بلايلي، وقال لي هناك فريقا قدم عرضا بمليون أورو، قلت له أنا أيضا مستعد لدفع هذا المبلغ”.وكشف حداد، أنه توصل لاتفاق مع شركة راعية أجنبية، تتولى تسديد هذا المبلغ.
كما أشار إلى أنه أبدى حماسا لضم البلايلي، لأنه كان واثقا تماما من بيعه بأكثر من مليوني أورو الموسم المقبل. لكن يوسف بلايلي، اختار في النهاية، العودة إلى الترجي الرياضي  بعيدا عن صراع الغريمين مولودية الجزائر واتحاد الجزائر.
وقال البلايلي “تعرضت للظلم في أنجيه، لأن مدربي لم يكن يريد إشراكي في المباريات، لهذا أعربت عن رغبتي في الرحيل والحصول على فرصة اللعب، لأنني استهدف العودة إلى المنتخب الجزائري”.
وأبدى البلايلي، سعادته بالعودة للترجي الذي ينافس على جبهات عديدة، مشددًا بأنه يتطلع للتتويج مع الفريق بكل الألقاب المتاحة العام الحالي، خاصة دوري أبطال افريقيا.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING