الشارع المغاربي – بعد واقعة السلاح: نقابة الحرس ببنزرت تُقاضي السعيداني.. والأخير يردّ

بعد واقعة السلاح: نقابة الحرس ببنزرت تُقاضي السعيداني.. والأخير يردّ

قسم الرياضة

25 سبتمبر، 2019

الشارع المغاربي: أصدرت النقابة الجهوية للحرس الوطني ببنزرت بلاغا استنكرت فيه ما صدر عن عبد السلام السعيداني رئيس النادي الرياضي البنزرتي تجاه إطارات وأعوان الحرس الوطني خلال تأمينهم للمباريات الرياضية التي يجريها فريقه على أرضية ملعب العالية.

ووصفت النقابة الأمنية في بلاغها الصادر اليوم 25 سبتمبر 2019 تصرفات السعيداني باللامسؤولة وغير الجديدة”. وأكدت النقابة تسجيل العديد من الاعتداءات اللفظية من طرف السعيداني ضد إطار وأعوان الأمن خلال الموسم الرياضي المنقضي.

وحذّرت النقابة في هذا الإطار من مغبة “تكرار هذه التصرفات مؤكّدة اعتزامها رفع قضية عدلية ضده في الاعتداء على موظف عمومي بالعنف خلال مباشرته لوظيفته، داعية السلط الجهوية والأمنية إلى الوقوف لوضع حد لسلوكه المتهور'” حسب نص البلاغ.

في المقابل كشف عبد السلام السعيداني في تدوينة له على صفحته الرسمية بفايسبوك  عن تعرضه للتهديد بالسلاح من طرف أمني بزي مدني، وذلك على هامش مباراة النادي البنزرتي ومستقبل سليمان.

وأوضح السعيداني في تصريح إذاعي أن الإشكال يكمن في حدوث تلاسن بينه وبين عدد من مسؤولي مستقبل سليمان نتج عنه تدخل الأمني المذكور الذي أشهر سلاحه عندما احتد النقاش.

واعتبر السعيداني أن اتهامه بالاعتداء على الأمنيين من قبل النقابة الجهوية للحرس الوطني ببنزرت هو إدعاء باطل.

وكانت المباراة التي جمعت النادي البنزرتي بمستقبل سليمان قد شهدت أجواء مشحونة للغاية كان بطلها عبد السلام السعيداني الذي وثّقت كاميرا أحد الحاضرين تهّجمه على طاقم تحكيم المباراة خلال فترة ما بين الشوطين مستعملا عبارات نابية وشتائم غير أخلاقية لا تليق برئيس جمعية. في السياق نفسه قرّرت هيئة مستقبل سليمان رفع تقرير مفصّل لمكتب الرابطة عن التجاوزات التي ارتبكها رئيس النادي البنزرتي والتي أثّرت على نتيجة المباراة على حدّ تعبيرها.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING